AdSpace

Latest News

الاثنين، 13 يونيو 2016

سحب استدعاءات البكالوريا الجزئي من الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات فقط

سحب استدعاءات البكالوريا الجزئي من الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات فقط


أعلنت وزارة التربية اليوم الإثنين، أنه بإمكان المترشحين المعنيين بإعادة اختبارات امتحان البكالوريا الجزئي دورة 2016، سحب استدعاءاتهم ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. 
وكانت وزيرة التربية نورية بن غبريت، قد كشفت في وقت سابق، أن إعادة البكالوريا لسنة 2016، ستكون بين 19 و23 جوان الجاري، على أن يتم سحب الاستدعاءات ابتداء من يوم 13 من نفس الشهر. وتمس الإعادة الجزئية 7 مواد في شعبة العلوم التجريبة وهي الرياضيات، علوم الطبعية والحياة والفيزياء والفرنسية و الإنجليزية والتاريخ والجغرافيا و الفلسفة. كما تتعلق الإعادة أيضا بكل من الإنجليزية و الفرنسية و التاريخ والجغرافيا والفلسفة بالنسبة لثلاث شعب أخرى وهي الرياضيات وتقني رياضي و تسييرو اقتصاد. وسيسمح للذين وصلوا متاخرين في الامتحانات السابقة باعادة اجراء البكالوريا في حين سيقصى الذين تورطوا في عمليات الغش.

المصدر
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 blogger-facebook:

إرسال تعليق

Item Reviewed: سحب استدعاءات البكالوريا الجزئي من الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات فقط Description: سحب استدعاءات البكالوريا الجزئي من الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات فقط Rating: 5 Reviewed By: abdou
Scroll to Top